TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكو السعودية" تعلن عن استحداث مناصب وتعيينات جديدة

"أرامكو السعودية" تعلن عن استحداث مناصب وتعيينات جديدة
موقع تابع لشركة أرامكو السعودية - أرشيفية

الرياض – مباشر: أعلنت أرامكو السعودية عن استحداث مناصب جديدة لنواب تنفيذيين للرئيس في قطاعي أعمال التنقيب والإنتاج وقطاع التكرير والكيميائيات والتسويق.

وقالت أرامكو السعودية، في بيان لها اليوم الخميس، إن استحداث هذه المناصب يأتي في أعقاب استحداث منصبي الرئيس للتنقيب والإنتاج، والرئيس للتكرير والكيميائيات والتسويق في يوليو/ تموز من هذا العام؛ للإسهام في تحقيق استراتيجية الشركة على المدى البعيد عبر محفظتها العالمية، وسلسلة القيمة لديها.

وأضافت الشركة، أنه بناءً على موافقة مجلس الإدارة، اعتباراً من 1 سبتمبر/ أيلول 2023م، سيتم استحداث مناصب النائب التنفيذي للرئيس في قطاعي الأعمال.

وكشفت أرامكو السعودية، عن تعيين عبدالحميد الدغيثر نائباً تنفيذياً للرئيس في قطاع الأعمال للتنقيب وهندسة البترول والحفر، وتعيين عبدالكريم الغامدي نائباً تنفيذياً للرئيس في قطاع الأعمال للغاز، وكلاهما يرتبط إدارياً بالرئيس للتنقيب والإنتاج.

وبالنسبة التكرير والكيميائيات والتسويق، أعلنت الشركة تعيين إبراهيم البوعينين نائباً تنفيذياً للرئيس في قطاع الأعمال للتصنيع العالمي، وتعيين ياسر مفتي نائباً تنفيذياً للرئيس في قطاع الأعمال للمنتجات والعملاء، وكلاهما يرتبط إدارياً بالرئيس للتكرير والكيميائيات والتسويق.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إنتاج النفط الخام السعودي يهبط لأدنى مستوى في أكثر من عامين

"أرامكو السعودية" تقرر توزيع 110.18 مليار ريال أرباحاً نقدية على المساهمين

القروض الشخصية بالسعودية تبلغ 468.9 مليار ريال بنهاية الربع الثاني من 2023

"حساب المواطن" يودع 3.7 مليار ريال مخصص دعم شهر أغسطس

صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس الشركة السعودية لإدارة المرافق